نبذة عن قنبر

تأسست شركة قنبر دويداغ للخرسانة المسبقة الصنع المحدودة في عام 1981م في إطار شراكة بين إحدى المجموعات التجارية الرائدة في المنطقة الشرقية شركة الأنصاري القابضة (عبد الرزاق محمد قنبر الأنصاري وأولاده)، وإحدى أكبر شركات المقاولات العامة وتصنيع الخرسانة المسبقة الصنع في ألمانيا، شركة ديكرهوف آند ويدمان أيه جي (دويداغ).

وفي يناير ٢٠٠٢م آلت ملكية الشركة بالكامل لشركة الأنصاري القابضة مع بقاء شراكة دويداغ الفنية.

تمكنت شركة قنبر دويداغ من بناء اسم عريق للجودة العالية، والخدمة المتميزة والقوة التنافسية خلال ما يربو على ٣٠ عامًا، وقامت بتشييد عدة مشاريع ضخمة وعالية المستوى في المملكة العربية السعودية لكل من القطاعات الحكومية والخاصة. وتشمل هذه القطاعات على سبيل المثال شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو)، الهيئة الملكية للجبيل وينبع، شركة الصناعات الأساسية (سابك)، الشركة السعودية للكهرباء، بالاضافة إلى القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية ومؤسسات القطاع الخاص المختلفة.

وقد تضمنت هذه المشاريع مخططات الإسكان الضخمة، مباني المكاتب،المباني متعددة الطوابق، المصانع، مواقف السيارات، المرافق الصناعية، الأسوار، المراكز التجارية، بلاط الأرصفة، وإكسسوارات الطرق.

تحرص الشركة على تطبيق أفضل ممارسات الصناعة، بما يساهم في توفير منتجات ذات قيمة مضافة والوفاء بأكثر معايير الجودة صرامة. ونؤمن بأنه لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال كوادر متميزة تعمل على تحقيق رؤية الشركة وتفوق تطلعات العملاء.